الشاشات الإعلانية وأهم ما يميزها

هناك العديد من الاستخدامات لشاشات الإعلان ، وهي طريقة إعلان جديدة غير مسبوقة غيرت بالكامل مفهوم المنتجات والخدمات الإعلانية.
ومن خلال الشاشات الإعلانية يمكنك تقديم نموذج حي للمنتج وإقناع العملاء بسهولة ، وهذا يختلف عن نظام الإعلان المكتوب أو المصور ، لذلك إذا كنت ترغب في مواكبة أحدث الاتجاهات الإعلانية والإعلانية ، فيجب عليك استخدامها .
لأنها تساعدك على زيادة أرباحك فقد تصل إلى 40٪ لأن المحتوى المرئي يحفز الناس على تجربة المنتج الذي شاهدوه في الفيديو القصير الذي تم تقديمه وسنشرح كل ما يتعلق بالشاشات المدعومة في السطور التالية.


ما هي الشاشات الاعلانية؟

يوفر لك نظام إدارة شاشة الإعلانات أفضل خدمة في أقصر وقت وبأقل تكلفة ممكنة مقارنة بأساليب الإعلان التقليدية ، مما يتيح لك توفير كميات هائلة من المعلومات الإعلانية للعملاء المحتملين.

تحسين صورة العلامة التجارية واختيار كيفية دمج مقاطع الفيديو أو الصور والرسائل النصية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا اختيار المكان والوقت لبث المعلومات الإعلانية للجمهور في سوق متنوع وتنافسي.

أنت لا تحتاج إلى متخصصين في البرمجة والتصميم. بفضل هذا النظام ، ستتمكن من إنشاء المحتوى وتنسيقه وبثه بطريقة احترافية دون الحاجة إلى معرفة متخصصة في علوم الكمبيوتر. باختصار ، يضمن لك نظام إدارة شاشة الإعلانات تحقيق الكثير من الأرباح من خلال أحدث التقنيات في الإعلان والترويج والارتقاء في عالم الإبداع. والابتكار.

ما هي أهمية العروض الإعلانية؟


أهمية شاشات الإعلان كبيرة في شهرة منتجك أو الترويج لاسم شركته ، وأهميتها هي:
1. شاشات العرض هي إحدى وسائل التسويق والإعلان لجميع المنتجات.
2. تعمل الشاشات على تسويق وإعلان المصانع والمؤسسات.
3. يمكنك لفت الانتباه إليها وكسب العملاء المزيد من المعلومات والتعرف على أهم المنتجات المعروضة.
4. تستخدم الحركة في العرض لأنها تجعله مصدر توتر وتجذب انتباه المشاهدين الكبار المارة.
5. تستخدم الشاشات العملاقة ، والتي تتميز بحجمها الكبير ، لمشاهدة عدد كبير من الأشخاص من مسافات مختلفة.
6. يمكننا التحكم في الأحجام والأحجام المناسبة لجميع الأغراض.
7. يمكنك تعديل محتواه واختيار الألوان التي تفضلها حسب ذوقك.
8. مناسبة لعرض جميع المنتجات الترويجية والسلع المختلفة.


ما هي أبرز أنواع الشاشات الإعلانية؟

وهي شاشات تُستخدم لأغراض الدعاية والإعلان عن منتجات أو خدمات وتُعرف باسم "إعلانات شاشة LED".
هناك نوعان منها:

شاشة ليد داخلية
ينتشر هذا النوع في المولات والمتاجر والمدارس والبنوك والشركات.
 
شاشة ليد خارجية
يتواجد هذا النوع في الشوارع العامة ، والساحات ، والطرق السريعة ، وجدران المباني ، ومراكز التسوق الخارجية ، والواجهات الخارجية للأنشطة التجارية ، والنوادي الترفيهية.

ما هي إعلانات الشاشة المتحركة وأنواعها؟
 
أصبحت شاشة إعلانات الموبايل من أكثر شاشات العرض تميزًا ، وهي من أولى وسائل الإعلان في جميع دول العالم.
 
المحتوى العام لهذه الشاشات الترويجية هو إنشاء مجموعة من السيناريوهات المختلفة التي تدور في أذهان العملاء ، وذلك في وقت يحتاجون فيه إلى تجربة المنتج لاكتشاف ما تقدمه هذه الشاشة.
 
حيث تم تصنيف الشاشات والإعلانات المتحركة والمضيئة على أنها مناسبة للغاية لجميع المعايير ، وهي كالتالي:

موقع تركيب الشاشة
شاشات LED الداخلية: هي الشاشات التي يتم تركيبها داخل المباني أو في أماكن محدودة.
شاشات LED الخارجية: هي الشاشات التي يتم تركيبها خارج المباني والمعلقة على الجدران أو أعلى المبنى وكذلك في الشوارع والساحات الرئيسية.
 
 
محتوى عرض الشاشة
هي شاشات نصية ويتم تعريفها على أنها لوحة إعلانات مميزة أو ليد مضيء تستخدم للعمل على عرض نصوص مكتوبة بالإضافة إلى التعليمات ، ويتم استخدام العديد من الأنماط المختلفة سواء للكتابة أو الألوان الجذابة ، ومن خلالها يتم عرض نصوص متحركة مع أنواع مختلفة من الحركة.

توجد شاشات نصية وهناك ثلاثة أنواع مختلفة في ما يلي:
النوع الأول R: هو الشاشة التي يتم من خلالها عرض المحتوى بلون واحد.
النوع الثاني RG: هي إحدى شاشات العرض التي يتم عرض المحتوى عليها بلونين مختلفين.
النوع الثالث هو RGB: هي الشاشة التي يمكن عرض المحتوى عليها بثلاثة ألوان مختلفة.

 

شاشات عرض الفيديو
هي مجموعة من الشاشات التي تعرض الإعلانات الداخلية والخارجية ، والهدف من استخدامها هو العمل على توفير نص مرئي من أجل فيديو أو صور للسلعة أو المنتج ، وهي من أفضل أنظمة التسويق الجديدة التي تعمل لجذب العملاء ، بالإضافة إلى العمل على تقديم عروض مباشرة لجميع الفعاليات.
 
عندما تقرر أنه سيتم تثبيت شاشة إعلانية متحركة ومضيئة ، عليك أن تتعرف على جميع المواصفات التي يتم تضمينها على الشاشة والتي تختلف من نوع إلى آخر. بدلاً من ذلك ، بناءً على الدقة ، يتم تصنيف الشاشة من الرقم الهيدروجيني 5 حتى الرقم الهيدروجيني 12 ، وكلما زاد الرقم ، زاد وضوح الصورة.
 

شاشات اللمس الإعلانية
أنت تعلم أن هذا النوع من الشاشات يحتوي على واجهة تفاعلية تعمل عليه من خلال نظام أندرويد وأنها الأكثر استخدامًا بين العديد من العملاء ، مما يسهل التحكم بها عن بُعد إذا كانت مرتبطة بالهاتف.

 

شاشات شفافة
يُعرف هذا النوع من الشاشات الشفافة بإظهار الخلفية التي تم تثبيتها عليها ، لذا فهي مناسبة جدًا في الأماكن التي تتوفر بها زخارف خاصة ، ولا داعي لظهورها.

مكان تركيب شاشة اعلانات متحركة
 
يتم تركيب شاشات اعلانات الموبايل في كثير من الاماكن ، لانها من وسائل الاعلان المميزة والمهمة ، ومن اهم هذه الاماكن ما يلي:
 
- يستخدم في الساحات الخارجية وصالات الكرة.
- يستخدم في البنوك والمكاتب والشركات.
- دخول قاعة الافراح والحفلات والمؤتمرات.
- يستخدم في المولات والمحلات التجارية.


 
وبذلك نكون على دراية بكافة التفاصيل حول الشاشات الإعلانية ، ويمكنك اختيار أفضل جودة نحتاجها لعرض المنتج أو المحتوى الذي نريده ، بالإضافة إلى اختيار موقع التثبيت المناسب وأفضل تقديم للخدمة ،



الخاتمة


سيكون من الجيد معرفة الطرق الممكنة لتثبيت شاشات LED الخارجية ولكن هذا لا يبدو كافيًا. على الرغم من أن شاشات LED قد تكون منتجات تقليدية أو غير تقليدية ، إلا أن التكنولوجيا العظيمة يمكن أن تصبح عديمة الفائدة في حالة عدم وجود دعم كبير. يمكن أن يأتي هذا الدعم من الشركات المصنعة المختصة والموردين السمعي البصري ذوي الخبرة. حازت شركة Black Lion Agency على ثقة مستهلكي شاشات LED الخارجية لعدة سنوات ، وتم تعزيز الثقة من خلال العديد من المشاريع بدعم فني من فريق Black Lion Agency.

كن مستعد لتجربة مميزة

أنت على بعد خطوة واحدة لتجربة مميزة ...

نعمـل في مجـال الشاشات الالكترونيـة بجميع أنواعها (داخلية - خارجية ) ،بالإضافة الى الدعاية والإعلان على شاشاتنا الخاصـة المتوفرة في أنحاء المملكة.

العنوان

حي الربوة، جدة، المملكة العربية السعودية

الهاتف

966568030819+

البريد الالكتروني

info@blacklion-sa.com